الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنوشكا: العمل كمذيعة أمر صعب للغاية.. وطلبت مساعدة إذاعية كبيرة

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/سبتمبر/2017 - 12:07 ص

قالت الفنانه أنوشكا، إن العمل كمذيعة أمر صعب للغاية، مضيفة أنني ذهبت إلي الإعلامية إيناس جوهر وطلبت منها مساعدتي في تجربتي في برنامج صالون أنوشكا. وأكدت أنوشكا، في حوارها مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساءdmc»، المذاع عبر شاشة «dmc»، مساء اليوم الجمعة، أن صالون أنوشكا سيكون منبر لكل الأفكار، مشيرة إلى أن البرنامج سيقوم بعرض ومناقشة كل شيء. وفي السياق نفسه أضافت الفنانة، «أعلم بأننا نمر بفترة صعبة للغاية، مفيش بيت مش تعبان ولكن علينا أن نتحمل حتي نجتاز الازمة». ويعرض “صالون أنوشكا” الساعة الـ9 مساء، واستضاف فى أول حلقة هشام عباس، وحميد الشاعري، ومصطفى قمر.

ويعتبر “صالون أنوشكا” بديلا لبرنامج “شيري أستوديو” الذي رفضت شيرين عبد الوهاب الاستمرار في تقديم موسم جديد منه، وستعتمد أنوشكا أيضا على استضافة عدد من المطربين لمناقشتهم في الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثّرة التي شكلت حياتهم.

وكانت أنوشكا شاركت في رمضان 2016 بمسلسل “جراند أوتيل” مع نيللى كريم، أحمد وفيق، إنجى المقدم، فريال يوسف، فرح يوسف، محمد فراج، صفاء الطوخي، وإنجي المقدم، من تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري، ومسلسل “جراند أوتيل” مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني وأحمد داود، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر عبد اللطيف.

تابع مواقعنا