رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جمع معلقاته من مكتبه.. مصادر: رحيل رئيس هيئة سلامة الغذاء عن منصبه

رئيس هيئة سلامة الغذاء
أخبار
رئيس هيئة سلامة الغذاء
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 02:42 م

كشف مصدر داخل  هيئة سلامة الغذاء  رحيل الدكتور حسين منصور من منصبه، مضيفا أن منصور غادر مكتبه مساء أمس بعد جمع كل محتوياته الخاصة.

وتولى حسين منصور منصب رئيس هيئة سلامة الغذاء منذ إنشائها رسميًا عام 2017، وأنشئت هيئة سلامة الغذاء عام 2017 بهدف تحقيق متطلبات سلامة الغذاء للحفاظ على صحة المواطنين ولكي تتولى ممارسة جميع الصلاحيات والاختصاصات المقررة للوزارات والهيئات والمصالح فيما يخص الرقابة على تداول الغذاء.

رحيل رئيس هيئة الغذاء من منصبه حسين منصور

وكان آخر ظهور لرئيس هيئة الغذاء اثناء لقاءه برجال أعمال في الإسكندرية حيث ناقش حينها عددًا من المحاور التي تهم قطاع الأعمال بالإسكندرية، بالإضافة إلى التطرق إلى عديد المواضيع التي وجه بها عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتيسير العمل داخل المنافذ الجمركية على غرار ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة بمحافظة بورسعيد.

في سياق متصل، أكد خالد سعيد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس لجنة سلامة الغذاء، أن سوق الغذاء فى مصر شهد تحسنًا ملحوظًا فى جودة المنتجات المتداولة بالسوق المحلية أو الصادرات للخارج بجهود الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة.

وأوضح خالد نور الدين، أن الهيئة لا تتأخر ابدا في وقف تداول أي منتجات قد تكون غير مطابقة لشروط سلامة الطعام والأغذية في مصر، للحفاظ على صحة المواطنين.

تابع مواقعنا