رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة قاتل زوجته بالنزهة: تعرض لصدمة بسبب خيانتها وحاول الانتحار لما سحرتله | فيديو

شقيقة قاتل زوجته
حوادث
شقيقة قاتل زوجته بالنزهة
الخميس 06/أكتوبر/2022 - 02:51 م

قررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة المتهم بذبح زوجته بمطواة في منطقة النزهة، لجلسة 5 ديسمبر لمرافعة الدفاع.

قاتل زوجته بالنزهة

وقالت شقيقة قاتل زوجته بالنزهة، إنها علمت بما فعله شقيقها من الجيران، وأن القصة بدأت عندما نشبت بين شقيقها وزوجته مشادة كلامية يوم الحادث، وقامت الزوجة المجني عليها بالتعدي على شقيقها بالضرب وإهانته، وتوجهت إلى المطبخ لالتقاط سكين محاولةً قتل الزوج، ما تسبب في إصابة الأخير بحالة انهيار وارتكب جريمته بتسديد عدة طعنات لها.

وأضافت شقيقة قاتل زوجته، في لقاء لـ القاهرة 24، أن هناك طبيبًا أخبرها في وقت سابق أن شقيقها تعرض لصدمة عصبية حادة بسبب انفصاله عن زوجته بعد اكتشاف خيانتها له واكتشاف رسائل على هاتفها تؤكد جرمها، أدت لانفصام في شخصيته وأنه بحاجة للخضوع للعلاج وإيداعه بأحد المصحات النفسية، وبالفعل تعالج شقيقها، وفور عودته للمنزل حاولت الزوجة أن تعود إليه مره أخرى.

وأكملت شقيقة المتهم بذبح زوجته، أن شقيقها كان شديد الحب لزوجته، وأن هو من كان ينفق على أسرتها، وحاول كثيرا أن يرضيها لكي لا تنشب بينهما خلافات مره أخرى لكن دون جوى، واستمرت الخلافات فيما بينها، وعاد شقيقها لحالة نفسيه سيئة، دفعته للتعدي عليها، ومحاولة انتحاره من الطابق الـ 11، وحررت الزوجة محضرا بالوقعة، وطلبت الطلاق وطلقت منه، وعقب إتمام الطلاق حاولت الزوجة وأسرتها الإلحاح على زوجها للعودة، لكنه كان رافضا في البداية لأنها جعلته مصابًا بالاكتئاب ما جعله يقدم على الانتحار مرتين متتاليتين.

وأشارت شقيقة المتهم إلى أنها وأسرتها أخبروا الزوجة كثيرًا أن زوجها أصبح مرضيًا نفسيًا كما أخبرهم الطبيب، ولكن الزوجة لم تكف عن افتعال الأزمات، حتى أدت للنهاية إلى مقتلها، والقبض على شقيقها.

وتابعت شقيقة المتهم أن زوجته وأسرتها دبرت له أعمال السحر لكي تجبره على عدم الابتعاد عنها نهائيا، وفور علمهم بذلك الأمر حاولوا معالجته كثيرا من السحر لكي يعود لطبيعته مره أخرى.

تابع مواقعنا