رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إعلام الوراثة.. مديرة أعمال سمير صبري: قررت إخلاء مسؤوليتي عن أي شيء يخص الراحل | خاص

سمير صبري
فن
سمير صبري
الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:33 م

تحدثت ماجي مديرة أعمال الفنان الراحل سمير صبري، عن إعلام الوارثة الذي قدمه حفيد عم الفنان الراحل، مؤكدة أنها لم تكن تعلم عنه شيئًا وكانت معرفتها تقتصر فقط على أقارب الراحل من جهة الأم.

ورثة الراحل هم أبناء عمومته وماكنش بيجيب سيرة عنهم

وقالت مديرة أعمال سمير صبري، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: هو فعلا إعلام الوراثة ظهر.. ولاد عمام المرحوم إحنا مانعرفش أي أحد منهم لأن طول عشرتنا مع الراحل هو ماكنش بيجيب سيرة عنهم ولا عمرنا شفنا أي أحد من طرف الأب، ولا حتى أثناء مرضه ولا بمكالمة تليفونية في المستشفى.

واستكملت: إحنا مانعرفش أنا وهادي جوزي مدير المكتب.. غير أقارب المرحوم من طرف الأم، لأنه كان على طول معهم، وهم اللي كان طول عمره حتى لما كان بصحته بيراعوه وهو دائمًا معهم في كل المناسبات والأعياد والتواصل لحظة بلحظة.

واختتمت مديرة أعمال سمير صبري، حديثها، بأنه بمجرد صدور إعلام الوراثة فقد أخلت مسؤوليتها وزوجها عن أي شيء يخص الراحل سمير صبري، قائلة: بمجرد إتمام إعلام الوراثة، أنا وزوجي خلاص اعتذرنا عن كل شيء وأخلينا مسؤوليتنا عن أي شيء يخص الفنان سمير صبري.

سمير صبري

وكانت نيابة جنوب القاهرة الكلية لشؤون الأسرة، أصدرت إشهاد وفاة ووراثة، بناءً على الطلب المُقدم من أيمن إبراهيم مصطفى كامل، حفيد عم الفنان الراحل سمير صبري، للحصول على إعلام وراثة للفنان الراحل.

وينحصر ورثة الفنان الراحل سمير صبري، في أولاد أبناء عمومة، وهم: محمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ورمزي عثمان إبراهيم قدري.

تابع مواقعنا