رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العناية الإلهية تنقذ طفلين ألقتهما والدتهما من شرفة المنزل بحلوان

الشرطة - أرشيفية
حوادث
الشرطة - أرشيفية
الخميس 06/أكتوبر/2022 - 11:51 م

أقدمت ربة منزل على التخلص من طفليها بإلقائهما من من الطابق الثاني، في شارع أطلس بمنطقة المشروع الأمريكي بمدينة حلوان، وأصيبا جراء ذلك بكدمات وكسور. 

سيدة تلقي طفليها من الدور الثاني بالمشروع الأمريكي بحلوان

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي شارع أطلس بمنطقة المشروع الأمريكي، بدائرة القسم، مفاده سقوط طفلين من الدور الثاني من إحدي العقارات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين إصابة الطفلين الأولى تدعى ياسمين وليد وتبلغ من العمر 12 سنة، وشقيقها محمد وليد البالغ من العمر 7 سنوات، بعد إلقائهما من الطابق الثاني.

 وبإجراء التحريات الأولية تبين أن والدتهما هي من ألقتهما من شرفة العقار، بتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، وتم اصطحابها إلى قسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

بلاغ بسقوط طفل من أحد العقارات ببني سويف 

من ناحية آخرى.. أصيب طفل عمره 5 سنوات بإصابات بالغة، إثر سقوطه من شرفة المنزل بالطابق الرابع بأحد العقارات بشارع الرقابة الإدارية وسط مدينة بني سويف، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بسقوط طفل عمره 5 سنوات من شرفة منزل أسرته الكائن في الطابق الرابع بأحد العقارات بشارع الرقابة الإدارية وسط مدينة بني سويف وإصابته بإصابات بالغة.

وتم التوجيه بسرعة نقل الطفل إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة له مع الوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا