رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلب من والدي 50 ألف جنيه عشان يطلقني.. عروس الإسماعيلية تكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها وسحلها| فيديو

عروس الإسماعيلية
حوادث
عروس الإسماعيلية
الأحد 09/أكتوبر/2022 - 11:12 ص

كشفت مها محمد، عروس الإسماعيلية، تفاصيل الاعتداء عليها من زوجها  بالضرب للمرة الثانية بعد اتهامها له في محضر رسمي باحتجازها والتعدي عليها قائلة: هددني بقتل أبويا وأهلي وهيرش عليا ماية نار.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الإسماعيلية ثاني تمكنت من القبض على زوج عروس الإسماعيلية استجابة للبلاغ المقدم منها وجارٍ التحقيق معه.

الاعتداء علي عروس الإسماعيلية 

وقالت عروس الإسماعيلية المعتدى عليها في بث مباشر لموقع القاهرة 24: طلب من والدي 50 ألف جنيه عشان يطلقني، وعرفت إنه متجوز عرفي قبل جوازنا وفاجئني بدا وكنا خلاص كتبنا الكتاب، ولما طلبت الانفصال منه بعد الجواز هددني بالسلاح واتهجم على قرايبي كلهم، وحبسني في شقة أخوه 15 يوم وانا بنزف من بطني دم، وكان بيضربني غير التعذيب والسب والقذف وكمان بهدلني في الشارع.

تفاصيل زواجهما 

وأشارت العروس المعتدى عليها، أن زواجها كان صالونات ولم تستغرق الخطوبة سوى 4 أشهر فقط، أي لم يكن هناك حب سابق بين الطرفين، وأنها وافقت عليه بضغط من أهلها ووالدها لأن بينهما صلة قرابة وأنها لم تتحمل العيش معه لما فعله بها من إهانة وضرب وتعذيب وقسوة.

وأكملت عروس الإسماعيلية: كنت بتضرب واتهان لأتفه الأسباب، وهتك عرضي وسحبني من شعري في الشارع والأهالي كانوا بيتفرجوا وبيقولوا ودوها لأهلها انتوا ليه بتعملوا كدا فيها.

العروس تحرر محضر رسمي ضد زوجها 

وكانت عروس الإسماعيلية اتهمت زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وحررت الزوجة محضرا رسميا بقسم شرطة ثان، ضد زوجها بعد شهور من الزواج.

الاعتداء على عروس الإسماعيلية 

وتعود شهرة عروس الإسماعيلية إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، قبل 8 شهور، لاعتداء شخص على عروسته بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.

 

تابع مواقعنا