الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة المولد النبوي.. رئيس جامعة حلوان يوافق على صرف 1000 جنيه مكافأة للعاملين

الدكتور السيد قنديل
تعليم
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان
الأحد 09/أكتوبر/2022 - 01:30 م

وافق  الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان على صرف مكافأة ألف جنيه للعاملين بالجامعة، وكذلك (العمالة المتعاقدة - الموديلات - المنتدبين  - المراكز - الوحدات الإنتاجية – المكافآت الشاملة)، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.  

صرف مكافأة ألف جنيه للعاملين بجامعة حلوان

وهنأ رئيس الجامعة، في وقت سابق، العاملين بمناسبة المولد النبوي الشريف، متمنيًا أن تعود الأيام بالخير والسلام على العاملين  وأسرهم.

وفي وقت سابق، شارك الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان في حفل تكريم أوائل خريجي الجامعات المصرية عن عام 2022، بحضور الأستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ورؤساء الجامعات المصرية والدكتور محمد الضويني وكيلًا عن الازهر والأنبا أرميا نيابة عن البابا تواضروس، وأوائل طلاب الجامعات المصرية ومديري التربية العسكرية بالجامعات المصرية.

وهنأ الدكتور السيد قنديل الطالب محمد عاطف خضري الأول على كلية السياحة والفنادق وعلى مستوى جامعة حلوان، بهذا التفوق المشرف، مؤكدًا أن جامعة حلوان تحتوي على العديد من الكوادر التي تشرفها في المحافل المختلفة، مضيفًا أن الجامعة تهتم بجودة الخريج ليكون قادر على المنافسة القوية في سوق العمل ويكون خير ممثل للجامعة في القطاعات المختلفة.

تابع مواقعنا