الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن جثة نقاش سقط من أعلى عمارة سكنية بالغربية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 02:02 ص

قررت جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة نقاش لقى مصرعه، إثر سقوطه من إحدى العمارات السكنية بشارع حسن رضوان التابع لدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، أثناء عمله بها نتيجة اختلال توازنه.

 

مصرع شخص سقط من أعلى إحدى العمارات السكنية 

 

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا، بورود بلاغ من الأهالي، بسقوط شخص من أعلى إحدى العمارات السكنية بشارع حسن رضوان التابع بدائرة القسم. 

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين  أن المتوفى يعمل نقاش وسقط  خلال عمله بأحد الطوابق بالعمارة نتيجة اختلال توازنه،ووفاته نتيجة إصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى 
 

ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة.

 

 

 

وفي وقت سابق، أصيب شخصين في نهاية العقد الثاني من العمر، إثر تصادم سيارة سوزوكي كانا يستقلونها بسبارة نقل ثقيل على طريق "بسيون-طنطا" بمحافظة الغربية. 

 


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالواقعة امام منطقة التنظيم دائرة المركز ووجود مصابين. 


تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتم تحويل المصابين الي مستشفي بسيون التام، حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا