رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفن طفلة عمرها 6 سنوات ضحية الغرق في ترعة بالشرقية

جثة طفلة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة طفلة - صورة أرشيفية
الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 02:18 ص

صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية بـ دفن جثمان طفلة عمرها ست سنوات؛ لقيت مصرعها غرقًا في مياه ترعة الصبابة بناحية طريق الشبانات في دائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

الطفلة المتوفاة سقطت في مياه ترعة الصبابة حال وجودها رفقة أحد أقاربها، لتلقى حتفها غرقًا في مياه الترعة، فيما جرى انتشال الجثة ونقلها بواسطة إحدى عربات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

غرق طفلة في مياه ترعة الصبابة بطريق الشبانات في الزقازيق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول جثة طفلة عمرها ست سنوات، إدعاء حادث غرق.

 

وتبين من التحريات الأولية مصرع الطفلة إثر سقوطها غارقة في مياه ترعة الصبابة بناحية طريق الشبانات في دائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق.

 

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث أثناء وجود الطفلة رفقة أحد أقاربها، فيما تم انتشال الجثة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا