رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة الدلتا: النصب التذكاري للشهداء بالدقهلية عمل تطوعي وليس دعاية لجامعتنا

النصب التذكاري للشهداء
أخبار
النصب التذكاري للشهداء بالدقهلية
الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:41 م

قال الدكتور يحيى المشد، رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، إن هناك دورًا لمؤسسات المجتمع المدني لدعم المشاريع التي تقوم بها الجهات التنفيذية بمحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أن مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في تطوير الميادين وتزيينها أمر ليس جديدًا.

وأضاف المشد، في لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، أنه خلال افتتاح محافظ الدقهلية للنصب التذكاري للشهداء كان شعار الجامعة موجودًا في واجهة النصب التذكاري والمحافظ طلب نقله من مدخل النصب، مشيرًا إلى أن الجامعة طورت النصب بشكل تطوعي وليس للإعلان.

وشدد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، على أن الواجهة المضيئة من مدخل النصب التذكاري للشهداء لا يوجد عليها أي شعار للجامعة حاليًا، مؤكدًا أنه تم نقل الشعار من الواجهة إلى جوانب النصب، لافتًا إلى أن الحديقة المقام عليها النصب التذكاري كانت مرتعًا للباعة الجائلين، وبها بعض الجلسات الخرسانية غير اللائقة وتم تطويرها بشكل هندسي دون أن تجور الجامعة على مساحتها.

وأجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الخميس الماضي، افتتاحا تجريبيا للنصب التذكاري الجديد للشهداء، ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الاحتفال بالذكرى 49 لحرب أكتوبر المجيدة 1973، والذي تحتفل به مصر، والقوات المسلحة في السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى الفخر والعزة والكرامة.

تابع مواقعنا