رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لا هتكوني ليّا ولا لغيري.. تفاصيل تشويه وجه فتاة على يد عاطل رفضت الزواج منه بالقليوبية│ فيديو

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع أسرة الفتاة
الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:00 ص

لم تعلم إسراء وائل صاحبة الـ 18 عاما أن حياتها ستنتهي وهي على قيد الحياة، بعد أن سكب شاب شهرته عسلية مادة حارقها عليها بمنطقة أرض القصاص التابعة لمركز شرطة قليوب   بالقليوبية هي وجدتها، أثناء وقوفهما أمام محل خضار وهو يردد: لا هتكوني ليا ولا لغيري، وذلك لرفضها الزواج منه، بعد أن أخبرهما والده أن ابنه غير مستعد للزواج في هذه الفترة إضافة إلى كثرة مشاكله.

عاطل يلقي مادة حارقة على وجه فتاة وجدتها

المتهم

وقفت إسراء في الشارع وهي لا تعلم أن المادة التي ألقاها عليها المتهم شوهت جمالها وأصابت جدتها  في الوجه والعينين وثلاثة آخرين كانوا أمام المحل، حيث إن أسرة الفتاة رفضته بسبب كثرة مشاكلة مع الأهالي داخل الشارع بالإضافة إلى رفض والده التام لزواجه، حيث أخبرهم أن ابنه لا ينوي الزواج في هذه الفترة نظرًا لأنه يرى أن هذه الأسرة البسيطة لا  تناسبه.

الفتاة أسراء ضحية الشاب

وقال وائل والد الفتاة إسراء ضحية الشاب في بث مباشر عبر القاهرة، إن البداية كانت عندما توجه الشاب وطلب منه خطبة ابنته ليخبره بأنه سيفكر ويرد عليه، وبعد أيام توجه والد الشاب المتهم  وقال لهم إن نجله لا ينوي الزواج: مردفا أبوه قالي ابني مش بتاع جواز وعلشان يفكر في الموضوع ده قدامه 10 سنين، وطلب منه أن يخبر نجله بما قاله.

وقرر الوالد أن يقطع العلاقة، ويخبره أنه ابنته غير مستعدة، إلا أن الشاب رفض وقرر الانتقام منها بتشويه وجهها بمية نار.

المتهم

لم يكتف الشاب المتهم بسكب مياه حارقة على وجه الفتاة بعد أن رفض والدها ارتباطه  بنجلته، حيث كان يتردد أمام منزلهم ويضايق الفتاة ملوحًا لهما بالأسلحة البيضاء، وهدد الفتاة أكثر من مرة بالانتقام منها بسبب رفضها له.

جدة الفتاة

حاولت الأسرة مرار وتكرار تجنب مشاكل الشاب، الذي كان يمسك في يده سلاحا أبيض لتهديد الفتاة به في الشارع أمام الجيران، حيث كلما توجهت إلى مكان كان يتبعها.

وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة وإلقاء القبض على المتهم، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتشويه وجه فتاة عن طريق إلقاء مادة حارقة على وجهها انتقامًا منها بسبب رفضها وأسرتها خطبته منها، كما أمرت بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

تابع مواقعنا