الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلومة والـ6 مسجلين.. الداخلية تضبط 7 عناصر إجرامية في “السحر والجمال”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 18/فبراير/2019 - 11:45 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة “السحر والجمال”، من ضبط سبعة من العناصر الإجرامية لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة بالمنطقة الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية.

وقام قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن الشرقية، والإسماعيلية، والقليوبية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي بتوجيه حملة أمنية مكبرة إستهدفت المنطقة المشار إليها.

وتمكنت مجموعات العمل عقب تحريات مُسبقة وإتخاذ الإجراءات اللازمة من ضبط كلٍ من المدعو “كريم . م . ح”، 39 عامًا – عاطل – ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية (سبق إتهامه فى عدد 6 قضايا مخدرات ، سلاح، هارب من المراقبة في قضية مخدرات) بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.. وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين، سلاح أبيض.

أحد العناصر الاجرامية بمنطقة السحر والجمال

كما تم ضبط المدعو “يوسف . م . ج” – سن 21 – عاطل – ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك حال تواجده بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر من رمضان، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين.

أحد العناصر الاجرامية بمنطقة السحر والجمال

وضبط المدعو “نجيب . م . س” – سن 45 – عاطل – ومُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع، وذك حال إستقلاله سيارة ملاكي بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين، و200 جرام لمخدر الحشيش.

كما تم ضبط “سلومة م. س”- سن 50- ومُقيمة بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، لقيامها بالإتجار في المواد المخدرة متخذة من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطها الإجرامي، حيث تم ضبطها بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزتها 250 جرام لمخدر الحشيش.

“سلومة”أحد العناصر الاجرامية بمنطقة السحر والجمال

كما تم ضبط كلٍ من: “محمد ع. س”- سن 25- ومُقيم العمار أبوعيادة الجديدة بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، سبق إتهامه في قضية “قتل” ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا (قتل عمد، محكوم عليه فيها بالإعدام- سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد- سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات).

و”حسين س. ف”- سن 29 ، سبق إتهامه في قضية مخدرات، و”أحمد س. ف”- سن 41- مقيمان قرية أبوسمران بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، لقيامهم بالإتجار في المودا المخدرة متخذين من قرية أبوسمران ببلبيس مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وحيازتهم لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، حيث تم ضبط بمدخل قرية أبوسمران، وبحوزتهم بندقية خرطوش و4 طلقات لذات العيار و200 جرام لمخدر الحشيش.

العناصر الاجرامية بمنطقة السحر والجمال

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري الإستمرار في بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

تابع مواقعنا