رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بينهم طفلة وأسرة.. إسعاف 6 أشخاص أصيبوا في حادثين بالشرقية

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الخميس 13/أكتوبر/2022 - 03:09 ص

قدمت الفرق الطبية المعالجة في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية الخدمات الطبية والإسعافات والعلاج اللازم لـ 6 أشخاص، بينهم طفلة وأسرة كاملة، أصيبوا جميعًا بمكدمات جروح في أنحاء متفرقة بالجسد جراء وقوع حادثي تصادم في نطاق محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية.

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية في الزقازيق

وقع حادث بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية في طريق الزنكلون – القراقرة، على أطراف مدينة الزقازيق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، جميعهم من أسرة واحدة،بينهم طفلة في الثالثة من عمرها، أصيبوا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق وتقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

إسعاف شاب أصيب في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في مركز بلبيس

استقبل مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق شاب في الرابعة والعشرين من عمره، عقب تحويله من مستشفى بلبيس المركزي، جراء إصابته إصابات بالغة إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين في نطاق مركز شرطة بلبيس.

الحادث أسفر عن إصابة الشاب ومصرع ربة منزل، فيما تم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للشاب تحت إشراف طبي من جانب الفريق المعالج في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، والتصريح بخروجه عقب تعافيه بشكل تام جراء الإصابات التي ألمت به بعد الحادث.

تابع مواقعنا