الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم سيدتين.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بكفر الشيخ

مشاجرة - أرشيفية
محافظات
مشاجرة - أرشيفية
الخميس 13/أكتوبر/2022 - 03:12 م

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عدة جيران بسبب خلافات الجيرة بحي دحروج، بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بإصابات متنوعة ما بين جروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسد لمعظم المصابين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر بالواقعة، وجار عرضهم على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

نشوب مشاجرة بين جيران بحي دحروج بكفر الشيخ

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدة جيران بحي دحروج بدائرة القسم، ليجري ضبط المتهمين، طرفي المشاجرة، ونقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

ومن جانبه قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن مستشفى دسوق العام استقبل صباح اليوم 5 مصابين في المشاجرة، حيث تنوعت الإصابات ما بين جروح وكدمات وسحجات وكسور بين المصابين.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن بيانات المصابين في المشاجرة كالتالي: " ع. ش. ذ" 16 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وجروح متعددة، كما أصيب " ع. ش. ذ " 16 عامًا، بكسر في اليد اليمنى، وبكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأصيبت " س. ف. ا " 42 عامًا، بجرح قطعي في الرأس وكذلك الوجه وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأصيب " م. ر. ع " 47 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأصيبت " س. ح. م " 40 عامًا، بكسر باليد اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

تابع مواقعنا