رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شرويدة يقود السكة الحديد لعبور المستقبل سبورت بفوز ثمين في الوقت القاتل

السكة الحديد
رياضة
السكة الحديد
الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 05:37 م

استهل فريق السكة الحديد مشواره في دوري الدرجة الثانية للموسم 2022-2023، بالفوز على المستقبل سبورت بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية.

السكة الحديد ضد العبور

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وجاء متوسط المستوى رغم الهجمات التي شنها فريق السكة الحديد عن طريق خط هجومه.

وفي الشوط الثاني نجح المهاجم المخضرم رضا الويشي في تسجيل الهدف الأول للسكة الحديد في الدقيقة 75، وتمكن فريق مستقبل وطن سبورت من إدراك التعادل مباشرةً عن طريق لاعبه خالد عبد الرازق.

وحاول لاعبو السكة الحديد خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ونجح أحمد شرويدة في خطف الهدف الثاني لأصحاب الأرض والنقاط الثلاث.

وبهذا الفوز رفع السكة الحديد رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي مستقبل وطن دون نقاط، بجدول ترتيب المجموعة الثانية القاهرة والقناة.

 في سياق آخر، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو السويس بقيادة مديره الفني أشرف توفيق، على نظيره فريق الإعلاميين بقيادة مديره الفني هاني عرفة، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الفريق السويسي الونش، كاظم باليمو، على ستاد المقاولون العرب.

كما تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للخسارة أمام نظيره زد إف سي، بهدفين مقابل هدف، سجل الهدف الأول محمد سمير من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني مصطفى سلطان، فيما سجل هدف فريق النصر عمرو ناصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي النصر.

تابع مواقعنا