الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكثر من الضعف.. ارتفاع أسعار تذاكر مباراة سلة الأهلي والكويت الكويتي

جماهير الأهلي في
رياضة
جماهير الأهلي في البطولة العربية للسلة
السبت 15/أكتوبر/2022 - 12:15 م

 

 

أثار ارتفاع تذاكر أسعار المباراة التي ستجمع بين فريق الأهلي المصري والكويت الكويتي، بنهائي البطولة العربية لكرة السلة، أزمة لدى جمهور المارد الأحمر الراغب في حضور المباراة لمؤازرة فريقه.

تذاكر مباراة الأهلي والكويت الكويتي

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة سعر تذاكر المباراة النهائية، التي ستجمع فريق الأهلي ونظيره الكويت الكويتي، والذي بلغ 20 دينارًا كويتيًا، أي ما يعادل أكثر من 1200 جنيه مصري، مما يمثل أزمة لدى الجمهور، حيث ارتفع سعر التذاكر عن مباراة الأمس لأكثر من الضعف.

يذكر أن سعر التذكرة لأولى مباريات الأهلي في البطولة العربية لكرة السلة، بلغ 2 دينار، فيما وصل سعر تذاكر المباراة النهائية إلى 20 دينارًا.

ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد العربي لكرة السلة، عدم مسؤوليته عن تحديد سعر تذاكر المباراة، بعد استياء جمهور الأهلي من السعر الذي يراه مبالغًا فيه مقارنة لما كان في المباريات الأولى.

وأصدر الاتحاد العربي لكرة السلة بيانًا رسميًا، جاء فيه: الاتحاد العربي لكرة السلة يخلي مسئوليته عن أسعار تذاكر البطولة العربية للأندية رجال رقم (43)، وإنما هذا حق أصيل للجنة المنظمة والمستضيفة للبطولة، كما أن الاتحاد العربي لكرة السلة يؤمن تمامًا ان الجمهور العربي جزء أساسي من متعة اللعبة، لذا سيقوم الاتحاد بمراعاة ذلك في تعاقداته مع المنظمين مستقبلًا.

ويلعب الأهلي المصري مع نظيره الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية لكرة السلة، في تمام الساعة 6 مساء اليوم، بالبطولة التي تحتضنها الكويت بنسختها 34.

 

بيان الاتحاد العربي

 

بيان الاتحاد العربي
بيان الاتحاد العربي
تابع مواقعنا