الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع في الغربية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 15/أكتوبر/2022 - 04:03 م

لقيت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها مصرعها؛ إثر سقوطها من الطابق الرابع بعمارة سكنية في مدينة زفتى بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط سيدة من عمارة سكنية 

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، بورد بلاغ يفيد بسقوط سيدة من أعلى عمارة سكنية بالطابق الرابع بدائرة مركز زفتى.

كسور ونزيف بالمخ 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية لمحل الواقعة، وتبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الرابع من العمر، مصابة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، ونزيف في المخ، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها قبل وصولها المستشفى.

 

استدعاء شهود العيان 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفى واستدعاء شهود عيان الواقعة، وسؤال ذويها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها؛ لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وفي وقت سابق، شهدت مدينة زفتى بمحافظة الغربية مصرع شاب غرقا في مياه نيل قرية دهتورة، بدائرة المركز، وجرى انتشال الجثة بمساعدة الأهالي، بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تابع مواقعنا