رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نابولي يقتنص 3 نقاط مهمة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

فريق نابولي
رياضة
فريق نابولي
الأحد 16/أكتوبر/2022 - 08:05 م

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي نابولي أمام نظيره بولونيا، في بطولة الدوري الإيطالي، بفوز نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والتقى نادي نابولي أمام نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

أحداث مباراة نابولي وبولونيا في الدوري الإيطالي

افتتح التسجيل لمصلحة نادي بولونيا اللاعب جوشوا زيزكزي في الدقيقة 41 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من أندريا كومبياسو، ثم أضاف خيسوس هدف التعادل لمصلحة نادي نابولي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 من بداية الشوط الثاني، تمكن هيرفينج لوزانو من تسجيل هدف نابولي الثاني، قبل أن يسجل موسى بارو هدف التعادل لمصلحة بولونيا في الدقيقة 51، بعد تمريرة من أندريا كومبياسو، ثم سجل فيكتور أوسمين هدف الفوز لمصلحة نادي نابولي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من خفيتشا كفاراتسخيليا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نابولي عند النقطة 26، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يظل نادي بولونيا في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يلتقي نادي نابولي أمام نظيره فريق روما، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي أمام نظيره روما، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا