رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: البرلمان على خط أزمة أعلاف الدواجن لحلها بشكل نهائي

أحمد موسى
أخبار
أحمد موسى
الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 09:02 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مجلس النواب أصبح موجودًا على خط أزمة نقص أعلاف الدواجن؛ حيث وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، دعوة للحكومة من أجل إيجاد حل لأزمة الأعلاف.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الاثنين، أن الحكومة اتخذت خطوات لحل الأزمة بشكل جزئي، أمس الأحد؛ إلا أن مجلس النواب والحكومة سيعملان على إنهاء هذه المشكلة بشكل نهائي.

وأضاف موسى، أن اجتماع مجلس الوزراء لحل أزمة الأعلاف استمع لجميع الأطراف بداية من الصناع والمتأثرين والتجار والمنتجين والمسؤولين، وناقش المشكلة مع أطرافها المختلفة، وجاءت الاستجابة، أمس، من خلال.

وكلف مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم الاثنين برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بسرعة اتخاذ ما يلزم لحل أزمة الدواجن الأخيرة وسرعة اتخاذ اللازم فى هذا الشأن.

كما أعلن المستشار الدكتور حنفى جبالي، تكليف وزير الزراعة وكذلك المسئولين فى الوزارات المعنية والبنك المركزي بحضور اجتماع لجنة الزراعة، المقرر عقده فى الساعة الثالثة بعد ظهر غدا الثلاثاء، للوقوف على حلول سريعة فى هذا المشكلة، عقب تقدم عدد كبير من النواب بطلبات إحاطة بسبب أزمة الدواجن مؤخرا.

تابع مواقعنا