الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن سيدة أنهت حياتها بحبة الغلال بسبب خلافات زوجية بالهرم

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 05:25 ص

صرحت جهات التحقيق بالهرم في الجيزة بدفن جثة سيدة أنهت حياتها بحبة الغلال بسبب خلافات زوجية بمنطقة الهرم، بعدما أمرت جهات التحقيق بتشريح جثمان المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها وسرعة التحريات حول الواقعة.

 انتحار سيدة في الهرم 

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد في وجود جثة في شقة بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثرت على جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها ولا يوجد بها أى اصابات ظاهرية.

 

وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع محتوياتها وعدم وجود أي آثار لكسر بالنوافذ والأبواب، وبعمل التحريات تبين أنها تناولت حبة الغلال السامة بسبب خلافات مع زوجها، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة بشكل كامل.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد سماع أقوال أسرة السيدة المتوفية وإرافق التقرير الطبي عن الحالة، فيما أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه.

 

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

 

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

 

تابع مواقعنا