الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يصدم مشجعى ليفربول بتصريحاته عن دوري الأبطال قبل مواجهة بايرن ميونيخ

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/فبراير/2019 - 04:17 م

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة بايرن ميونيخ في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب الحديث عن مستجدات اللاعبين المصابين.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره بايرن ميونيخ مساء غد الثلاثاء على ملعب آنفليد في إطار ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

أكد كلوب، صعوبة مواجهة الفريق الألماني، مشيرا إلى أن جماهير فريقه تفضل الفوز بالدوري الإنجليزي على حساب الشامبيونزليج.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “جميع مشجعي ليفربول سيفضلون الفوز بالبريميرليج على الفوز بدوري الأبطال، لكننا الآن سنلعب في دوري الأبطال، الحمد للرب أنه ليس علينا اتخاذ هذا القرار”.

وعن بايرن ميونيخ، قال كلوب: “بعد سيطرة دامت لـ6 سنوات على الدوري الألماني كان من الواضح أن هذا العام سيصبح صعبا، لم تُحسم الأمور بعد في الدوري ولازالوا في دوري الأبطال”.

وتابع: “ربما حققنا أكثر مما توقعه الناس وربما يتوقع الناس أكثر من بايرن ميونيخ، لكننا في مواقف متشابهة”.

وعن اللعب في الديار:” لا نهتم، لقد لعبنا مباراة الذهاب ضد السيتي في الديار أيضا، عندما يواجه فريقان جيدان بعضهما البعض فإن الأمر لن يُحسم من مباراة واحدة، سنلعب مباراتين وسنكون مركزين فيهما بنسبة 100٪، نحن بحاجة إلى تحقيق أفضل أداء في الديار”.

وأكمل: “لقد حصلنا على استراحة قصيرة واستغلينا الوقت في العمل على بعض الجوانب التكتيكية والجوانب اللياقية، هل من الافضل اللعب باستمرار أو الحصول على استراحة؟ لا أعلم، ربما سيتم إعطاء الإجابة غدا”.

واختتم: “جميع مشجعي ليفربول سيفصلون الفوز بالبريميرليج على الفوز بدوري الأبطال، لكننا الآن سنلعب في دوري الأبطال، الحمد للرب أنه ليس علينا اتخاذ هذا القرار”.

وصعد الريدز إلى هذ الدور بعدما احتل الفريق وصافة المجموعة الثالثة بعد باريس سان جيرمان المتصدر بـ 11 نقطة، وتأهل على حساب نابولى بفضل الأهداف بعد التساوى فى المواجهات المباشرة، حيث جمع الريدز 9 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم، وكان انتصار ليفربول على نابولى بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بهدف محمد صلاح هو كلمة سر تأهل الفريق الإنجليزى.

بينما تصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة بـ14 نقطة، متفوقا بنقطتين عن وصيفه أياكس أمستردام الهولندى، ولم يخسر الفريق البافارى فى دور المجموعات، حيث انتصر فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين.

تابع مواقعنا