الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة “سارة وكايا”.. زوجة محمود علاء تتغزل به: “قلبي يارب” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/فبراير/2019 - 05:06 م

نشرت إيمي علاء، زوجة لاعب نادي الزمالك، صورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” أثناء مساندة زوجها على طريقة الثنائي الذي انتشر مؤخراً على السوشيال ميديا “سارة وكايا”.

وكتبت إيمي على صورة زوجها: “رايق ومسببها حرايق قلبي يارب”، في إشارة منها لقوة اللاعب وتألقه في المباريات الأخيرة مع الفريق الأبيض.

لم تكن تلك المرة الأولى لظهور زوجة اللاعب وهي تشارك زوجها على طريقتها الخاصة، حيث تداول النشطاء من قبل مقطع فيديو لإيمي، أثناء مساندة زوجها في مبارة الزمالك والإنتاج الحربي.أثار جدلًا  وقتها بين وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتضاربت التعليقات عليه ما بين مؤيد لانفعاله، فهناك من  رأى أنها تجيد التمثيل، فيما ذهب آخرون إلى أنها تساند زوجها.

وظهرت “إيمي” بالفيديو المنشور عبر حساب الزمالك على “انستجرام”، والقلق والارتباك يسيطران عليها أثناء أداء زوجها، محمود علاء لضربة الجزاء.

وعلى جانب أخر، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا خلال الفترة الأخيرة قصة حب جديدة بعنوان “سارة وكايا.. قلبي يارب”، حيث انتشر مقطع فيديو لفتاة مراهقة تُدعى “سارة”، توجه رسالة لصديقها “كايا” بطريقة أثارت عاصفة من السخرية على الفتاة وصديقها.

وأثار الفيديو سخرية الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا، بسبب صغر سن الفتاة التي لم تتجاوز الـ20 عام وتعيش قصة حب مشتعلة إلى هذا الحد، بالإصافة إلى غرابة اسم حبيبها الذي صرحت عنه في الفيديو “كايا”.

تابع مواقعنا