الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع سوداني لاتهامه بقتل شاب بسبب خلاف على هاتف محمول بمدينة نصر

الأجهزة الأمنية
حوادث
الأجهزة الأمنية
الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 08:25 م

تجري جهات التحقيق بمدينة نصر تحقيقاتها مع متهم سوداني الجنسية في واقعة مقتل شاب بمدينة نصر بسبب خلافات على هاتف محمول.

مقتل شاب بمدينة نصر


وكشفت التحقيقات أن المتهم سوداني على خلافات مع آخر يحمل نفس الجنسية بسبب ملكية هاتف محمول، وفي يوم الواقعة التقى الطرفين في الشارع ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، استل على إثرها المتهم سكينا من طيات ملابسه وأنهال على المجني عليه حتى لفظ أنفاسه.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغًا من الأهالي في مدينة نصر؛ يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الثالث من العمر، وبها آثار طعن بسكين في الجسد.

وبانتقال رجال الأمن إلى موقع الحادث، وبمناقشة شهود العيان؛ أكدوا أنهم عثروا على الجثة ولم يعرفوا صاحبها، فاستعلم رجال المباحث عن كاميرات المراقبة الموجودة في المكان لفحصها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مُلابسات ما ورد لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بوقوع مشاجرة ووجود مصابين ومتوفي بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص؛ أمكن تحديد طرفي المشاجرة، وتبين أنهما طرف أول 5 أشخاص، أحدهم متوفي إثر إصابته بطلق خرطوش، وإصابة 3 منهم بجروح متفرقة، طرف ثان - 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وإصابة أحدهم بجروح، بسبب وجود خلافات حول بيع وشراء منزل، نتج عن ذلك حدوث مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بإلقاء الحجارة، وقيام أحد أفراد الطرف الثاني، بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته تجاه الطرف الأول، مُحدثين الإصابات، والتي أودت بحياة أحد الأفراد.

تابع مواقعنا