رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية بالعبور

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الخميس 20/أكتوبر/2022 - 11:24 ص

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين، في حريق شقة سكنية بحي المجد بالعبور الجديدة في القليوبية، حيث جرى نقل الجثة والمصابين للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

حريق شقة سكنية بالعبور

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالطابق السادس بحي المجد بالعبور الجديدة، ووجود حالة وفاة وإصابة اثنين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة وإخماده. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، أجرى سعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم، جولة لزيارة بعض مدارس إدارة بنها التعليمية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

كما تفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على مستوى التلاميذ ومناقشتهم وحثهم على الجد والاجتهاد، وطالب المعلمين بوضع برنامج علاجي للتلاميذ الضعاف بالفصول، والاهتمام بالمتفوقين والموهوبين ووضع خطط لتنمية مواهبهم بالاشتراك مع الأخصائي الاجتماعي بالمدارس.

وشدد على الإشراف اليومي داخل المدارس، وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب، كما تابع من خلال الزيارة دورات المياه والفناء والفصول أثناء الحصص وفحص سجلات المعلمين، وقاعات رياض الأطفال.

تابع مواقعنا