الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 21-10-2022 في الأسواق

الخضروات والفاكهة
اقتصاد
الخضروات والفاكهة
الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 06:43 ص

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة تباينا ملحوظا اليوم الجمعة 21-10-2022، حيث جاءت أسعار الخضراوات والفاكهة وفق آخر تحديث بسوق العبور كالتالي:

أسعار الخضروات اليوم

وصل سعر الطماطم إلى 4.5 جنيه للكيلو، والبطاطس إلى 4.5 جنيه للكيلو، والبصل إلى 2 جنيه، وبلغ سعر الكوسة 5.5 جنيه للكيلو، والجزر دون عروش 5.5 جنيه للكيلو، أما الفاصوليا فسجّلت 9 جنيهات للكيلو كأعلى سعر.

ووصل سعر كيلو الباذنجان البلدي إلى 2.75 جنيه للكيلو، والرومي بـ 2.5 جنيه للكيلو الواحد، والأبيض بـ 2.75 جنيه، أما الفلفل الرومي البلدي فبلغ سعره 3.5 جنيه، ووصل سعر الفلفل الحامي البلدي إلى 3.5 جنيه، والألوان بـ 6 جنيهات للكيلو الواحد، إضافة إلى الملوخية بـ 3.5 جنيه.

وسجّل سعر الكيلو الواحد من الخيار الصوب 5.5 جنيه، أما البامية فوصل سعر الكيلو منها إلى 22 جنيهًا، والثوم بـ 11 جنيهًا، واللفت بـ2.5 جنيه، والبنجر بـ 4 جنيه.

أسعار الفاكهة اليوم

وصل سعر البرتقال الصيفي إلى 6.5 جنيهات، والجريب فروت إلى 15 جنيهًا، والليمون البلدي بـ 9 جنيهًا، ووصل سعر كيلو التفاح الإيطالي إلى 29 جنيهًا، والتفاح المصري 11 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر العنب البناتي الأصفر إلى 7.5 جنيه للكيلو، والعنب البناتي الأحمر إلى 7.5 جنيه.

حملات رقابية مكثفة على محلات بيع الأعلاف بالبحيرة

في سياق آخر، شنت إدارة الرقابة والمتابعة بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وبتكليف من المهندس بدر محمد بدر وكيل وزاره الزراعة، والدكتور محمد السيد نوار، مدير عام الزراعة، وبالاشتراك مع إدارة الإنتاج الحيواني بالمديرية، برئاسة الدكتورة نهال كمال برتو مدير عام الإدارة، حملات مكبرة على منشآت صناعة وتجارة الأعلاف بمركز الدلنجات، في إطار المتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات.
وتم المرور والمتابعة على محلات الاتجار في الأعلاف وخاماتها وإضافاتها وتصنيع الأعلاف بنطاق مركز ومدينة الدلنجات، حيث شكلت اللجنة من الدكتورة هند عطيه خضر، وكيل إدارة الإنتاج الحيواني، والدكتورة أميمة محمد الجمل، رئيس قسم الرقابة على جودة الأعلاف بالمديرية، ورحاب عتمان، مندوبا عن إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، وسميرة سعيد الكاشف رئيس قسم الإنتاج الحيواني بالدلنجات.

تابع مواقعنا