رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل شعائر صلاة الجمعة اليوم من مسجد الرحمة بالسويس.. ووزير الأوقاف خطيبًا | بث مباشر

صلاة الجمعة - أرشيفية
دين وفتوى
صلاة الجمعة - أرشيفية
الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:37 ص

تنقل الإذاعة المصرية والتلفزيون المصري شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم، من رحاب مسجد الرحمة بحي عاتقة بمحافظة السويس وذلك عبر الهواء مباشرة، حيث سيلقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الخطبة.

كما تبث القناة الرسمية للإذاعة المصرية على موقع الفيديوهات يوتيوب، شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم، عبر البث المباشر.

بث مباشر صلاة الجمعة اليوم 

ويتولى التلفزيون المصري والإذاعة المصرية نقل شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم 21 أكتوبر 2022، من رجاب مسجد الرحمة بحي عاتقة بمحافظة السويس، حيث تتناول خطبة الجمعة اليوم، الحديث حول موضوع: مراحل بناء الشخصية في القرآن الكريم، وهو الموضوع الذي سبق وأعلنه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والموحد على جميع المساجد والزوايا المنضمة لوزارة الأوقاف من كافة محافظات الجمهورية.

وزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة بالسويس

ومن المقرر أن يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، قيادات الدعوة بمحافظة السويس، اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2022م، عقب صلاة الجمعة مباشرة، بديوان عام المحافظة.

وسيحضر اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس هذا اللقاء، بين وزير الأوقاف وقيادات الدعوة بالمحافظة بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

وأكد وزير الأوقاف، في بيان سابق، أن العيد القومي لمحافظة السويس هو يوم من أيام الفداء والتضحية والبطولات العظيمة في سبيل رفعة شأن وطننا العظيم والدفاع ببسالة عن ثراه الندي.

تابع مواقعنا