رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ بورسعيد يستعرض معدلات تنفيذ عدد من المشروعات القومية | صور

محافظ بورسعيد يلتقي
محافظات
محافظ بورسعيد يلتقي أهالي حي الجنوب
الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 02:30 م

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عددا كبيرا من أهالي قرية أم خلف جنوب بورسعيد، وذلك عقب افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بالقرية وأداء صلاة الجمعة بالمسجد.

محافظ بورسعيد يستعرض عدد من المشروعات القومية 

وفي بداية اللقاء، وجه محافظ بورسعيد الشكر لأهالي قرية أم خلف على جهودهم المثمرة في الارتقاء بمستوى القرية، والحفاظ على المستوى الجمالي والحضاري لها، واستعرض محافظ بورسعيد مع الأهالي جهود الأجهزة التنفيذية في إقامة مشروعات تنموية وخدمية على أعلى مستوى بقرى الجنوب،  وذلك بما يحقق أفضل مستوى من الخدمات لأهالي قرى الجنوب، تماشيا مع الطفرة التنموية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة، ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ لتوفير حياة تليق بالمواطنين في كافة القرى المصرية.

محافظ بورسعيد يستعرض مع أهالي أم خلف المشروعات القومية التي جرت بقرى الجنوب 
محافظ بورسعيد يلتقي أهالي أم خلف 
محافظ بورسعيد يلتقي أهالي أم خلف 
محافظ بورسعيد يلتقي أهالي أم خلف 
محافظ بورسعيد يلتقي أهالي أم خلف 

كما استعرض اللواء عادل الغضبان، خطة تطوير الطرق والمحاور التي شملت قرى الجنوب، وأهمها إنشاء وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية بقرية أم خلف بالجنوب، لتيسير الحركة من وإلى قرى الجنوب.

أعمال التطوير التي تشهدها قرى الجنوب

واستمع المحافظ الي العديد من المطالب لأهالي القرية، وآرائهم حول أعمال التطوير التي تشهدها قرى الجنوب، وأكد على تقديم كافة الدعم لأهالي قرية أم خلف  بما يحقق سبل الراحة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المناطق.

ومن جانبهم، وجه أهالي قرية أم خلف الشكر لمحافظ بورسعيد لحرصه على تطوير مستوى الخدمات بقرى الجنوب، مشيدين بالطفرة الكبرى التي شهدتها محافظة بورسعيد، والتنمية التي تسير في كافة الاتجاهات.

تابع مواقعنا