رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل بدء ثاني جلسات المحاكمة.. محامي عريس الإسماعيلية: لا يوجد احتجاز وسأطلب البراءة

محامي عريس الإسماعيلية
محافظات
محامي عريس الإسماعيلية
الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:18 ص

قال محامي عريس الإسماعيلية قبل بدء جلسة المحاكمة الثانية، إنه بعد أن اطلع علي الأوراق تأكد من عدم وجود واقعة احتجاز، وأنه سوف يطلب البراءة لموكله. 

قبل بدء ثاني جلسات المحاكمة.. محامي عريس الإسماعيلية: لا يوجد احتجاز وسوف أطلب البراءة

وأوضح محامي عريس الإسماعيلية لـ القاهرة 24، أنه أن كان قد وجد دليلًا علي موكله لكان قد ترك القضية المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، إلا أنه قد تأكد من أن ما حدث كان خلافات زوجية عادية. 
 

وكشف المحامي أن واقعة الاحتجاز غير صحيحة ولم تحدث، وأشار أن التعدي ناتجًا عن خلافات زوجية، وليس هناك ما يستدعي الحبس، منوهًا أن موكله لم يرتكب جرمًا كما تدعي العروس. 

وقال محامي عريس الإسماعيلية: حتي لو في اعتداء يعاقب بمواد القانون يتحبس 7 أيام ولا 24 ساعة ويخرج وبعدين دي جنحة عادية، مؤكدًا أنه سوف يطالب اليوم في ثاني الجلسات ببراءة موكله من التهم المنسوبة اليه. 

محكمة جنايات الإسماعيلية

وتنظر محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الأحد ثاني جلسات محاكمة عبد الله أحمد، وذلك بتهمة الاعتداء علي زوجته مها محمد المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، وإحداث إصابات بها، واحتجازها دون حق، ويترأس الجلسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية، وتنعقد بمقر محكمة جنايات الإسماعيلية.

تابع مواقعنا