السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سافر يشتغل ورجع لقاها مخطوبة| شاب يحاول قتل فتاة بالمنصورة.. والمجني عليها: خطوبتي اتفسخت وسمعتي اتشوهت

صورة تعبيرية - فتاة
محافظات
صورة تعبيرية - فتاة ضحية
الأحد 23/أكتوبر/2022 - 06:40 م

وقعت فتاة تدعى فاطمة من  مركز نبروه، التابعة لمحافظة المنصورة، ضحية لجنون وتهور واستهتار شاب ادعى محبته الشديدة لها، الأمر الذي وصل إلى إقدامه على قتلها عندما علم أنها على علاقة عاطفية بشخص آخر ينوي خطبتها.

تحول الحب عند هذا الشاب إلى رغبة في الانتقام، وتوجه إلى منزل حبيبته محاولة إنهاء حياتها، وعند فشل الأمر وتم القبض عليه، شوه سمعتها، وانطفأت فرحة فاطمة بخطبتها وتحول الحلم إلى كابوس عقب فسخ الخطوبة.


محاولات المتهم المتكررة لقتل حبيبته

 

بعبارات تملأها الحزن، تحدثت  فاطمة لـ القاهرة 24، عن المتهم، قائلة: كان بيعمل حسابات وهمية ويدخل يهددني بالقتل، وقمت بتحرير محضر بمباحث الإنترنت.

 
أضافت: حاولنا نعمل جلسة عرفية ونحاول نبعده عني، وبالفعل تصالحنا والأمور هديت، ولكن بعد عودته من السفر تكررت التهديدات، وجالي عند الشغل وأبلغني أنه ينتظرني في مكان عملي وهيقتلني.. وقتها سبت الشغل وقعدت في البيت.

 
وتابعت: بعدها كتبنا عليه إيصالات أمانة لإجباره على عدم التعرض وانتهى الأمر.


تحول حلم الخطوبة السعيد إلى كابوس

 

وبالحديث عن تفاصيل خطبتها، أشارت إلى أن المتهم عندما علم بخطبتها من حبيبها هرول مسرعا إلى منزلها وبحوزته سلاحا ناريا، محاولا التخلص منها، وعلى الفور أبلغ الأهالي الشرطة وتمت خطبتها على خير.

وتسكمل فاطمة باكية: خطبتي تم فسخها في اليوم الثاني بعد أن استيقظت من النوم على حديث السوشيال ميديا عني، والخوض في سمعتي.

وأكدت، أنها لم تحصل علي أي مبالغ مالية من المتهم، وأنه اعترف بذلك خلال التحقيقات.

 

 المتهم كانت تربطه بالفتاة علاقة عاطفية

 

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز نبروه بقيام أهالي مركز الحصة بالقبض على (أحمد. ع. ا) 27 عاما، عامل، وبحيازته سلاحا ناريا، أثناء محاولته قتل (فاطمة س. د. ل)،21 عاما، أثناء حفل خطبتها على (أحمد. م. ا) 20 عاما، عامل، وصديق المتهم.

وبمواجهته، كان بحوزته سلاحا ناريا (فرد خرطوش)، وتم التحفظ على السلاح الناري، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة.

تابع مواقعنا