رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 6 أشخاص في انهيار جزء من منزل بالشرقية

انهيار جزء من عقار
محافظات
انهيار جزء من عقار قديم في الزقازيق
الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 03:05 م

أصيب 6 أشخاص بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الثلاثاء؛ إثر وقوع حادث انهيار جزء من عقار قديم في قرية كفر الحمام، التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وأفادت المعلومات الأولية بحدوث الإصابات نتيجة تصادف تواجدهم بجوار عقار قديم في قرية كفر الحمام، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وحدوث انهيار جزء من العقار عليهم، فيما جرى نقل المصابين جميعًا بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، ومستشفى الزقازيق العام لتلقي الخدمات الطبية اللازمة.

انهيار جزء من عقار قديم وإصابة 6 أشخاص بالزقازيق

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى الزقازيق العام ومستشفى الأحرار التعليمي 6 مصابين، في حادث انهيار جزء من منزل في قرية كفر الحمام التابعة لمركز ومدينة الزقازيق، وجار تقديم لهم الإسعافات الأولية اللازمة.

وأوضحت المعلومات الأولية أن انهيار جزء من منزل مكون من دور أرضي وطابقين علويين على عدد من المواطنين، كان أثناء تصادف مرورهم وقت حدوث الانهيار، وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين الـ 6 للمستشفيات القريبة.

وجرى نقل 2 منهم لمستشفى الزقازيق العام، و4 مصابين جرى نقلهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وجار إجراء الفحوصات الطبية العاجلة واللازمة، فيما تجرى حاليًا محاولات رفع آثار الجزء المنهار، تحسبًا لوجود مصابين أسفله، وذلك بواسطة الأهالي وقوات الدفاع المدني.

انهيار جزء من عقار قديم في الزقازيق
انهيار جزء من عقار قديم في الزقازيق
تابع مواقعنا