الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف حقيقة صورة تركي الشيخ بجوار “صلاح” التي أثارت تساؤلات عديدة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 04:00 ص

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، صورة لـ”جرافيتي”، عبر حسابه الرسمي، متسائلًا عن حقيقة هذه الصورة، التي يتواجد فيها رفقة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له على أحد الحوائط، وبجانبه صورة لـ”صلاح”، والبرازيلي “رونالدو”، لاعب برشلونة وريال مدريد السابق، معلقًا عليها قائلًا: “هل الصورة حقيقية؟”

وقال أحد المعلقين على البوست أن هذه الصورة حقيقة وصاحب الملعب يدعى محمد حسانين الشهير بـ”إينو”.

في المقابل كشف محمد حسانين الشهير بـ”إينو”، وصاحب الملعب، الذي تواجدت فيه صورة الجرافيتي داخل الملعب الخاص به بمنطقة المعرض في طنطا، أن المستشار تركي آل الشيخ، جاء إلى مصر من أجل الاستثمار، ووضع الدوري المصري، في مكانة أفضل مما كان فيها بكثير، وهذا واضح على أرض الواقع.

وتابع: “فكرة وضع صورة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، برفقة صورة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي راودتني منذ فترة لأنهم رموز ويستحقون ذلك”.

وأشار إينو الى أنه لا يعلم السبب وراء الهجوم عليه، ومحاربته من جانب البعض، قائلًا ” اللي بيعادي تركي آل الشيخ بيعادي مصر” ، لافتًا أنه أضاف الكثير للكرة المصرية.

وأضاف إحنا فى مصر بنحارب  أى حاجة كويسة، وعلينا أن نعترف أن المستشار تركي آل الشيخ، جلب لاعبين كبار ومدربين كبار إلى الدوري المصري والرياضة المصرية هي المستفيدة من ذلك.

تابع مواقعنا