السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني: علينا الفوز بالمباراة المقبلة للمشاركة في الدوري الأوروبي

دييجو سيميوني
رياضة
دييجو سيميوني
الخميس 27/أكتوبر/2022 - 12:46 ص

تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن تعادل فريقه أمام فريق باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا، وتوديعهم البطولة.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد أمام نظيره فريق باير ليفركوزن، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بنتيجة 2-2 على أرضية ستاد وانداميتوروليتانو معقل الروخي بلانكوس.

تصريحات دييجو سيميوني

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: أنا محبط  للغاية، الفريق في الشوط الثاني بدا وكأنه مستسلم وهذا ما كنا عليه من بداية البطولة.

وواصل المدرب الأرجنتيني: علينا الفوز بالمباراة القادمة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي وهناك طريقتان سنسير بهما الآن وهي إما أن نستسلم أو نستمر في العمل.

وأكد دييجو: كاراسكو لعب مباراة رائعة وعاد إلى أفضل مستوياته وهذا أمر يهمني خاصة أدائه في الشوط الثاني وكذلك رودريجو وكوندوجبيا ومولينا.

وأتم سيميوني: لم نتوقع أن يكون وضعنا هكذا لكنه وقع والواقع هو ما نحن عليه الآن، في العام الماضي كان من الصعب علينا التأهل وهذا العام خرجنا أمام مجموعة قوية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره فريق بورتو البرتغالي، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 1-11-2022 في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الدراجاو معقل الفريق البرتغالي.

تابع مواقعنا