رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النتائج النهائية لانتخابات الهيئة العليا لـ حزب الوفد| صور

حزب الوفد
سياسة
حزب الوفد
الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 07:24 م

أعلنت لجنة هيئة النيابة الإدارية المكُلفة بالإشراف على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار حافظ عباس مدير إدارة التفتيش القضائي، عن النتائج النهائية لانتخابات الهيئة العليا للحزب.

جاء ذلك بعد انتخابات الهيئة العليا لـ حزب الوفد -  2022، التي انطلقت صباح اليوم، وتمت عملية التصويت إلكترونيا، بعد فتح اللجان أمام أعضاء الجمعية العمومية بمقر الحزب الرئيسي بالدقي.

انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد

نتائج الانتخابات 


 

نتائج الانتخابات 

 

نتائج الانتخابات 

 

وجرى انتخاب 50 عضوًا للهيئة العليا من بين 141 مرشحًا و5 أعضاء سكرتارية من بين 17 مرشحًا، حيث توافد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد منذ الصباح الباكر  على مقر الحزب للإدلاء بأصواتهم.

وفتحت اللجان أبوابها في تمام التاسعة صباحًا، وبدأت العملية الانتخابية بنظام التصويت الإلكتروني الذي أقره الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أمام جلسة المكتب التنفيذي 19 سبتمبر الماضي، وتحت الإشراف الكامل لهيئة النيابة الإدارية، والذي من شأنه إنهاء ظاهرة الأصوات الباطلة وضمان سير العملية الانتخابية في مسار من النزاهة والشفافية واحترام إرادة الناخبين.

نتائج الانتخابات 


 

نتائج الانتخابات 

 

وكان الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، قال في وقت سابق، إن انتخابات الهيئة العليا للحزب 2022؛ تشهد يومًا فارقًا في تاريخ بيت الأمة، يسطر فيه الوفديون؛ صفحة جديدة من صفحات النضال الوطني لأعرق الأحزاب المصرية وأقدمها في العصر الحديث.

تابع مواقعنا