الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشريف: تخصيص أماكن بشواطئ الإسكندرية لعرض وبيع منتجات الحرف اليدوية بالمجان خلال الشتاء

محافظ الإسكندرية
محافظات
محافظ الإسكندرية
السبت 29/أكتوبر/2022 - 12:21 م

أعلن  اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشرى سارة لأهالي الإسكندرية وصغار المنتجين، بإطلاق مبادرة لإتاحة بعض الأماكن بشواطئ الإسكندرية بالمجان خلال موسم الشتاء، لصغار المنتجين وأصحاب المشروعات البسيطة، لعرض وبيع منتجات الحرف اليدوية، على أن يتم البدء في تنفيذ المبادرة بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضح الشريف في بيان، أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للأهالي البسطاء في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع.

وأضاف أن آلاف الأسر البسيطة لديها منتجات متميزة ورائعة تحتاج الي أماكن لعرض الحرف اليدوية، وشواطئ الإسكندرية مستعدة من الأسبوع المقبل لعرض منتجاتهم بالمجان، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأولي بالرعاية.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي تم تنظيمها اليوم لتكريم العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، بشاطئ المندرة المجاني وذلك بالتزامن مع انتهاء موسم صيف 2022، وبحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية.

وكرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، خلال الحفل الذي تم تنظيمه بشاطئ المندرة المجاني بمناسبة ختام موسم صيف 2022، وذلك بحضور رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تابع مواقعنا