الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أطلق عليها النيران.. تفاصيل الحالة الصحية للزوجة المعتدى عليها من زوجها بالدقهلية

مرضى_ أرشيفية
محافظات
مرضى_ أرشيفية
الأحد 30/أكتوبر/2022 - 07:19 م

شهد مركز المطرية بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية، حيث أقدم زوج على التعدي على زوجته بإطلاق النيران عليها، إثر نشوب خلافات زوجية بينهما، مما أسفر عن إصابتها بإصابات خطيرة.
 

مصدر بمستشفى الدولي بالمنصورة: الزوجة في العناية المركزة وممنوع عنها الزيارات 

 

وقال مصدر مسؤول بمستشفى الدولي بالمنصورة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الزوجة تدعى سماح، وتم تحويلها من مستشفى المنزلة لخطورة حالتها الصحية، لإصابتها بطلق ناري بجوار الرقبة أسفل الفك الأيمن، موضحًا أنه تم نقل دم لها، وإجراء جراحة، وعقب ذلك تم نقلها إلى العناية المركزة ومنع أي زيارات لها في التوقيت الحالي، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية شبه مستقرة.
 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بوجود بلاغ إلى مستشفى المطرية المركزي بوصول "سماح. ا"، 40 عامًا، مصابة بإدعاء طلق ناري من زوجها ويدعى "ن. ف. ا"، 45 عامًا، على إثر خلافات زوجية بينهم وفر هاربًا.

بتقنين الإجراءات وتكثيف جهود البحث توصلت التحريات إلى اختباء المتهم بإحدى المناطق بمدينة المطرية، وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية برئاسة الرائد أحمد طلعت رئيس المباحث والقوة المرافقة له من ضبط المتهم والقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.
 

تابع مواقعنا