الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد حقوق المنوفية يعلق على رقص الطلاب بالمدرجات: حدث بعد احتفال بدء العام الدراسي

رقص طلاب حقوق بجامعة
محافظات
رقص طلاب حقوق بجامعة المنوفية
الأحد 30/أكتوبر/2022 - 07:15 م

كشف الدكتور منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، تفاصيل جديدة حول واقعة الرقص على المهرجانات المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن هناك كواليس لا يعرفها الكثيرون والجميع أخذ ما تم نشره فقط.

واقعة الرقص جاءت احتفالًا بالعام الدراسي 


وأوضح الدكتور منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، لـ القاهرة 24، أن واقعة الرقص جاءت بعد احتفال تم بحضوره وبعض الأساتذة احتفالا ببدء العام الدراسي.

وأكد أن الاحتفال بدأ بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم وأنشودة دينية، وتكريم فريق كرة القدم بالكلية الحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعة، واختتم الحفل وخرج هو والمسئولون وحدثت الواقعة بعد ذلك.

 

وقرر الدكتور منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، التحقيق في الواقعة لمعرفة سبب ما حدث ورقص بعض الطلاب على المقاعد، ومعرفة سبب الهرج والمرج الذي حدث من جانب بعض الطلاب، مؤكدا أن كلية الحقوق طوال أوقاتها كانت مثالا للالتزام والانضباط.

رقص طلاب كلية الحقوق داخل أحد المدرجات

وفي قت سابق، انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لواقعة رقص طلاب كلية الحقوق داخل أحد المدرجات على أغاني المهرجانات وتسلق بعضهم الديسكات ليرقص عليها، فيما وثق بعض الطلاب الواقعة ورفعوها على وسائل التواصل الاجتماعي.


وأثارت واقعة رقص طلاب كلية الحقوق بجامعة المنوفية استياء المئات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها خاصة أنها وقعت داخل الكلية، مطالبين إدارة جامعة المنوفية وكلية الحقوق باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الواقعة، لمنع تكرارها مره أخرى داخل الحرم الجامعي.


وكشف مصدر داخل جامعة المنوفية، بدء إدارة الجامعة، لتحقيقات موسعة حول واقعة الرقص داخل مدرج كلية الحقوق، على أغاني المهرجانات، مؤكدا التعامل بحسم مع تلك الواقعة.

تابع مواقعنا