الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتغير لنغير المستقبل.. النيابة العامة تذيع فيلمًا لتنفيذ استراتيجيتها للتحول الرقمي| فيديو

النيابة العامة
حوادث
النيابة العامة
الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 09:28 م

نشرت النيابة العامة، فيلما بعنوان نتغير لنغير المستقبل، عبر الحسابات الرسمية للنيابة العامة بمواقع التواصل الاجتماعي، شمل كافَّة جوانب عملها خلال تنفيذها استراتيجية النيابة للتحول الرقمي.

نتغير لنغير المستقبل

وكانت النيابة العامة أذاعت 9 حلقات وثائقية على صفحتها الرسمية، توثيقًا لمراحل التغيير التي مرَّت بها النيابة العامة، في كافَّة جوانب عملها خلال تنفيذها المرحلة الأولى من استراتيجية النيابة العامة للتحول الرقمي.

وكانت نشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة عبر فيسبوك 9 حلقات ضمن السلسلة الوثائقية مسيرة ارتقاء النيابة العامة والتي عنوانها خصائص برنامج العدالة الجنائية والخدمات التي تقدم للمواطنين من حلقات أعلنت النيابة العامة إذاعتها.

فيلم نتغير لنغير المستقبل
فيلم نتغير لنغير المستقبل
فيلم نتغير لنغير المستقبل

ارتقاء النيابة العامة

وذكرت النيابة العامة في الفيلم أنها وضعت استراتيجيات جديدة لمساعدة المواطنين ولتحقيق العدالة الرادعة، ولتلبية احتياجات المجتمع الذي تمثله، ومواكبة سياسة الدولة والتكامل مع مؤسساتها تكاملا لا يتعارض مع سياسة الدولة، ولا استقلال النيابة العامة كسلطة قضائية مستقلة.

وتأتي تلك السلسلة توثيقًا لمراحل التغيير التي مرَّت بها النيابة العامة في كافَّة جوانب عملها خلال تنفيذها المرحلة الأولى من استراتيجية النيابة العامة لـ التحول الرقمي.

تابع مواقعنا