رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريم عبد العزيز وسليمان عيد يقدمان مسرحية جديدة بالتعاون مع أشرف عبد الباقي

سليمان عيد وكريم
فن
سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز
الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 09:34 م

أعلنت صفحات الهيئة العامة للترفيه السعودية عن تقديم الفنان كريم عبد العزيز مسرحية من بطولته بالتعاون مع الفنان سليمان عيد والفنان أشرف عبد الباقي على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية جديدة لكريم محمود عبد العزيز بموسم الرياض

ويقدم الفنان كريم عبد العزيز المسرحية تحت عنوان البنك سرقوا، وحسبما ذكر ET بالعربي أن الفنان كريم محمود عبد العزيز يتعاون في تقيم هذه المسرحية مع الفنان سليمان عيد والفنان أشرف عبد الباقي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا من خلال مقاطع الفيديوهات على تطبيق تيك توك.

تفاصيل مسرحية البنك سرقوا

ويقدم الفنان كريم عبد العزيز مسرحية البنك سرقوا من إخراج وإنتاج الفنان أشرف عبد الباقي ويواصلون التحضيرات النهائية للعرض في الوقت الحالي، ويستعد فريق العمل للسفر إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال البروفات والاستعدادات النهائية هناك.

كريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي

موعد انطلاق العرض  

ويسافر فريق العمل إلى المملكة العربية السعودية في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري ويبدأ عرض المسرحية في يوم 24 من نفس الشهر ليستمر 10 أيام حتى يوم 4 من شهر ديسمبر المقبل وذلك بخلاف باقي العروض المسرحية المقدمة في موسم الرياض، والتي يستمر عرضها لمدة 5 أيام فقط ضمن فعاليات موسم الرياض.

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

يشار إلى أن من آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم من أجل زيكو والذي قدمه بمشاركة الفنانة منة شلبي بالتعاون مع العديد من الفنانين، منهم الفنان محمود حافظ محمد محمود، وعمرو عبدالجليل تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا