رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن المتهم بقتل صديقه بسبب 1000 جنيه بالمطرية

حبس المتهم -توضيحية
حوادث
حبس المتهم -توضيحية
الأحد 06/نوفمبر/2022 - 02:20 م

أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم بقتل صديقه بأرض الليمون في منطقة المطرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات مالية.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم بقتل صاحب عربة الكارو التي يعمل عليها المتهم، وتبين أنه يعمل بمجال جمع القمامة بعمر الـ 28 سنة ولديه 4 أبناء. 

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة المطرية بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة وإصابة أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين صحة الواقعة، وتم العثور على شاب يدعى محمد السيد بلال، يبلغ 28 سنة، مصابا بطعنة في البطن بسلاح أبيض، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.

وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى محل الواقعة وأجرى المعاينة الأولية لمسرح الحادث، وأمرت بنقل جثة الشاب إلى مشرحة زينهم، كما أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة.

 

شهدت منطقة أرض الليمون بالمطرية، واقعة مأساوية، تمثلت في مقتل شاب يدعي محمد السيد، على يد صديقه والذي يعمل معه على عربة كارو وتخصصا في جمع القمامة والكرتون بعد خلاف نشب بينهما على مبلغ 1000 جنيه، وانتهى الخلاف بطعنه نافذة في القلب لتنهي حياته وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق.

مقتل شاب بالمطرية بسبب 1000 جنيه إيجار عربه كارو

تقول زوجة المجني عليه، إن زوجها التقى المتهم أمام منزلهما يوم الأربعاء وبدأت بينهما مشادة كلامية، وسب المتهم المجني عليه بأبشع الألفاظ، وتطور الحوار إلى مشاجرة وأخرج المتهم خنجرا وطعن المجني عليه طعنة نافذة في قلبه أنهت حياته.

وأكدت زوجة المجني عليه، في حوارها مع القاهرة 24، أن المتهم لم يكن يجد عملا أو مسكنا يسكن به هو وزوجته وقام زوجها بإكرامه وجعله يعمل معه ووجد له سكنا بجواره ليكون بقربه، ولم يكن يسيىء له، قائلة إن زوجها خضع لعملية جراحية ومكث فترة في المنزل لعدم قدرته على العمل وقام بتأجير العربة للمتهم.

وأضافت زوجة المجني عليه، أن المتهم رفض سداد إيجار العربة والمقدر بـ 1000 جنيه لزوجها، وعند سؤاله عن المبلغ واصل المماطلة ورفض السداد، قائلة: كل يوم يقول بكره هديك ومداش جوزي حاجة وجوزي كان تعبان.


لديه 4 أبناء ولا أحد يعولهم غيره

وأردفت الزوجة، أن زوجها مد للمتهم يد العون، وأنه من كان يعولهم ولديه 4 أبناء وليس لديها مصدر دخل، وطالبت بإعدام المتهم لتبريد نار قلبها التي اشتعلت بفراق زوجها وحبيبها، قائلة: خرب بيتنا ويتم عيالي وأنا مليش حد غيره.

تابع مواقعنا