رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعليم توجه المدارس ببدء التسجيل في المشروع القومي للقراءة

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 01:59 م

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المدارس، ببدء التسجيل في المشروع القومي الوطني للقراءة، وإرسال بيانات منسقي المشروع في المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم. 

المشروع الوطني للقراءة 

ومن جانبها، طالبت الوزارة بتوجيه مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديريات لموافاة الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة بأسرع وقت ببيانات منسقي المشروع على مستوى المديرية والإدارات التعليمية والمدارس.

وأضافت وزارة التعليم، في خطابها لجميع المديريات التعليمية، أنه يتضمن بيانات منسقي المشروع الوطني للقراءة (الاسم، المديرية، الوظيفة، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني).

ووجهت الوزارة المدارس ببدء التسجيل على موقع المشروع، وإرسال نسخة ورقية على الفاكس ونسخة إلكترونية على البريد الإلكتروني.

فيما يشارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني غدًا الأربعاء 9 نوفمبر 2022، في إحدى جلسات قمة المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ، بعنوان مشروع المدارس المفتوحة للجميع التي تدعم التكنولوجيا، والتي تهدف إلى تبادل الرؤى الدولية حول اتجاه ما بعد الوباء بشأن التحول الرقمي لنماذج التعليم في سياق تغير المناخ، مع رؤية مشتركة لتعزيز مرونة أنظمة التعليم، واكتشاف أوجه التآزر وإمكانيات تقاسم الموارد عبر البلدان والشركاء.

تابع مواقعنا