رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصادر: خروج 2 من مصابي حادث سقوط عقارين بإمبابة.. واحتجاز ثالث تحت الملاحظة

حادث سقوط عقارين
أخبار
حادث سقوط عقارين بإمبابة
الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 09:48 م

تلقى مستشفى إمبابة العام، التابعة لوزارة الصحة والسكان، حتى الآن 3 مصابين جراء حادث سقوط عقارين بمنطقة عزبة الصعايدة في إمبابة، وجار إزالة الأنقاض من قبل قوات الحماية المدنية واستخراج الضحايا.

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث سقوط عقارين بإمبابة

وكشف مصادر، لـ القاهرة 24، خروج 2 من مصابي الحادث كانوا ضمن المارة أثناء سقوط العقارين، وتعرضا لإصابات طفيفة جراء شظايا السقوط، مؤكدة أن حالتهما مستقرة وتلقيا الرعاية الصحية اللازمة.

وأضافت المصادر أن المصاب الثالث محتجز بمستشفى إمبابة العام تحت الملاحظة، ويدعى محمد عطية، ويبلغ من العمر 38 عاما، مؤكدة أن درجة الوعي خاصته بحالة جيدة.

وأشارت المصادر إلى أن المصاب الثالث بحادث سقوط عقارين بمنطقة عزبة الصعايدة في إمبابة، كان يسكن بالطابق الخامس بأحد العقارين.

وتواصل قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري أعمال إزالة الأنقاض في حادث انهيار عقارين أحدهما مكون من 5 طوابق، وجار تكثيف الجهد لاستخراج الضحايا من أسفل المنزلين بمنطقة عزبة الصعايدة في إمبابة.

ووثقت كاميرا القاهرة 24 عدة صور رصدت اللحظات الأولى، لقيام رجال الإنقاذ بالبحث عن الضحايا أسفل الأنقاض.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة أن الحادث وقع بعد انهيار منزلين آيلين للسقوط، على السكان، وتم نقل عدد منهم إلى مستشفى إمبابة العام وجار استخراج باقي الضحايا.

ويذكر أن البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا مفاده انهيار عقارين مكون من 5 طوابق منطقة عزبة الصعايدة في إمبابة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة مدعومة برجال الحماية المدنية، وبفرق الإنقاذ البري بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال الجيزة إلى موقع انهيار المنزلين، محاولة إزالة الأنقاض وحتى الآن جار حصر الإصابات والخسائر جراء الحادث.

تابع مواقعنا