رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فريدة سيف النصر في رسالة غامضة: هناك البعض يستخسرون نجاحك ورزقك

فريدة سيف النصر
فن
فريدة سيف النصر
الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 10:04 ص

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر متابعيها منشورًا، تحدثت من خلاله عن النجاحات التي يحققها الإنسان مما تترتب عليه  العديد من العقبات التي تواجهه خلال هذا النجاح ومحاولة التقليل منه من البعض.

وكتبت فريد سيف، النشر، المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك وجاء فيه: أحيانًا عندما تشعر بما يدور حولك من البصيرة الربانية وتشعر أنهم يستخسرون بك نجاحك لوحدك بل يستمرون رزقك وهو الأقل فعليًا والأكثر ببركة الله ورسوله في أعينهم.

فر يدة سيف النصر عبر فيسبوك

وتابعت فريدة سيف النصر: لا تجد في ضميرك ولا على لسانك إلا قولًا واحدًا تكرره، لا إله إلا الله، وتجد نفسك تعقبه بمكملاتها الأساسية حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله وافوض امري لله، بس وسيبهم يلبسوا في الحيط.
 

الحالة الصحية لـ فريدة سيف النصر

وسبق، وكشفت فريدة سيف النصر، تعرضها لوعكة صحية، خلال الفترة الأخيرة، أدت إلى خضوعها لبعض جلسات الأكسجين، بسبب ضيق بالتنفس.

وكتبت فريدة سيف النصر منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: يا حبايبي أنا تعبانة بجد مش هزار، والدكتور مش لاقي مبرر دي قلة أدب والله، مناخير مسدودة وصدري مغلبش معرفش جبتها إزاي دي ولا بدخن ولا بقعد مع مدخنين، همدان حرارة برودة وجابولي أوكسجين فيه محلول، كله 500 إيه الهده دي بقا.

أعمال فريدة سيف النصر

ويذكر أن فريدة سيف النصر، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل ريا وسكينة، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، مي عمر، روبي، محمد رضوان، نبيل نورالدين، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا