رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النيابة الإدارية تأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعتي انهيار عقارين سكنيين بإمبابة والدخيلة

جابن من حادث عقار
حوادث
جابن من حادث عقار إمبابة
الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 11:53 ص

أمر المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعتي  انهيار عقارين سكنيين، الأول بمنطقة بعزبة الصعايدة بإمبابة، التابعة لحي شمال الجيزة، والثاني بمنطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، واللذان أسفر انهيارهما عن سقوط ضحايا ومصابين من جراء الحادث.

النيابة الإدارية تأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعتي انهيار عقارين سكنيين

وكلف رئيس هيئة النيابة الإدارية، نيابة الجيزة للإدارة المحلية القسم الثاني، ونيابة الإدارة المحلية بالإسكندرية، القسم الثاني، بسرعة التحقيق في الواقعتين والعرض عليه فور انتهاء التحقيقات.

وشهدت منطقة عزبة الصعايدة في إمبابة، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري من إزالة الأنقاض.

انهيار عقار مكون من 5 طوابق في إمبابة

والبداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا، مفاده انهيار عقار مكون من 5 طوابق منطقة عزبة الصعايدة في إمبابة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة مدعومة برجال الحماية المدنية، وبفرق الإنقاذ البري بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال الجيزة، إلى موقع انهيار العقار، في محاولة لإزالة الأنقاض، وجرى وضع حواجز حديدية بمحيط العقار لحماية المواطنين من المارة والسيارات أسفل العقار، وتم إخلاء العقار وجار عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، بقرار من مهندسي الحي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة. 

تابع مواقعنا