الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة رأس غارب: جميع المصابين حالتهم مستقرة باستثناء 4 حالات

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 08:35 م

قال اللواء حامد أحمد، رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب: إن جميع مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص جنوب المدينة، بخير ومستقرة.

رئيس مدينة رأس غارب: جميع المصابين حالتهم مستقرة 

وأضاف "حامد" في تصريح خاص للقاهرة 24، جميع المصابين حالتهم مستقرة، وإصابتهم بسيطة، 4 حالات إصابتهم تحت الملاحظة، ولكن الأمر لا يستدعي نقلهم إلى أحد مستشفيات الغردقة.

رفع آثار الحادث من الطريق

وأكد رئيس مدينة رأس غارب، أنه يجرى حاليا رفع آثار الحادث من الطريق، لإعادة السيولة المرورية مرة أخرى.

كان اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث بمنطقة الكيلو 20 بطريق رأس غارب الغردقة، مساء اليوم الأربعاء، وهو انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر عن إصابة 17 راكبا بإصابات متفرقة.

على الفور تم الدفع بعدد 17 سيارة اسعاف لموقع الحادث، حيث تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

في سياق مختلف شهد اللواء حامد أحمد، رئيس مدينة رأس غارب، والمهندس يوسف الدمراني، مدير حقول الشركة العامة للبترول، مناورة لمحاكاة حادث تلوث بحري بحقول الشركة العامة للبترول بمنطقة مصيف عامر "غارب 2".

واستهدفت المناورة المنفذة بواسطة فرق الأمن والإنقاذ البحري والبيئة قياس كفاءة وقدرة الأفراد المشاركين في أعمال المكافحة على التعامل مع الحادث واحتواء التلوث وتحقيق أفضل خطط الطوارئ التي تحكم التأهب والاستجابة وقياس قدرة فرق المكافحة على حماية المناطق ذات الحساسية البيئية.

تابع مواقعنا