السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يستحضر روح “مصطفى شعبان” في “إبن أصول” برمضان 2019

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 09:23 م

يستعد الفنان حمادة هلال لخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل بمسلسله الجديد “ابن اصول”، ويقوم فريق المسلسل حاليًا بالعمل على قدم وساق للانتهاء من تصويره، قبل دخول رمضان.

ومن المقرر أن يجسد حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “ابن اصول” دور تاجر ألماس ومجوهرات ويتزوج من ثلاث نساء خلال أحداث المسلسل وتحدث معه بعض المفارقات الكوميدية وبعدها يندم على زواجه من ثلاث نساء ويعود للعيش مع والديه.

ويقدم هلال هذه الشخصية الجديدة كليا عليه بعد النجاح المحدود الذي حققه مسلسل “قانون عمر” محاولا أن يحقق نجاح أكبر بمسلسله الجديد الذي يشبه نوعية المسلسلات التي قدمها الفنان مصطفى شعبان وظل محتجزا فيها طوال الفترة الماضية قبل أن يقدم مسلسل “أيوب” الذي حقق نجاحا كبيرا اثناء عرضه في رمضان الماضي.

وقدم مصطفى شعبان أكثر من مسلسل يتحدث عن شخصية الرجل متعدد الزيجات مثلما قدم مسلسل (الزوجة الرابعة – دكتور أمراض نسا – اللهم إني صايم )، وخرج مصطفى شعبان عن تقديم تلك النوعية من المسلسلات بعد أن وجه النقاد الفنيين النقد له بتكرر نفسه في تلك الأدوار التي لا يهتم بها المجتمع المصري.

ويقوم مصطفى شعبان بتصوير مسلسله الجديد “أبو جبل” خلال الأيام الحالية والتي تدور أحداثه حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة “أبو جبل”، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل.

والمسلسل من بطولة  مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، محمد لطفي، مريم حسن، حسن حسني، أيتن عامر ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا