السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفع بـ 3 سيارات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع في عقار سكني بإمبابة دون إصابات

جانب من الحريق
حوادث
جانب من الحريق
الخميس 10/نوفمبر/2022 - 08:09 م

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق، نشب داخل عقار سكني مكون من 5 طوابق بإمبابة، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى محل الحريق، وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

السيطرة على حريق عقار سكني بإمبابة

الحماية المدنية تسيطر على حريق عقار سكني بإمبابة

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارت إطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع العقار لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة والتمكن من السيطرة عليه دون أي خسائر.

السيطرة على حريق عقار سكني بإمبابة

كانت البداية عندما تلقت غرفة العمليات بالحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار سكني مكون من 5 طوابق في أحد المناطق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

السيطرة على حريق عقار سكني بإمبابة

 

وفي سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب في سيارة نقل (تريلا) اشتعلت بها النيران بالطريق الأوسطي بحلوان، بعد اصطدامها بأخرى وانقلابها وتفحمها، دون وقوع أي إصابات ونجاة سائقها.

السيطرة على حريق عقار سكني بإمبابة

 

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف، وتم فرض كردون أمني بموقع الحريق بالطريق الأوسطي بحلوان، لمنع امتداده إلى السيارات التي تسير بالطريق.

السيطرة على حريق عقار سكني بإمبابة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغ يفيد بوقع حادث مروري بين سيارتين نقل بالطريق الأوسطي بحلوان، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية المعينة إلى مكان الحادث مصحوبة بسيارتين إطفاء وسيارة إسعاف وتم إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات، وتم تسيير الحركة المروري وإعادة الطريق إلى طبيعتها.

تابع مواقعنا