رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حالتها مستقرة.. تفاصيل الحالة الصحية لزوجة ألقاها زوجها من الطابق الثاني بالدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 11:27 ص

شهدت قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية، حيث أقدم صياد على إلقاء زوجته من شُرفة المنزل بقرية العصافرة، بعد نشوب خلافات بينهما.


تفاصيل الحالة الصحية للزوجة 

كشف مصدر طبي داخل مستشفى المطرية المركزي لـ القاهرة 24؛ الحالة الصحية للزوجة، قائلًا: استقبلت مستشفى المطرية حالة أسماء، وكانت تعاني من بعض الكسور نتيجة إلقاءها من الطابق الثاني، وتم عمل الإشاعات اللازمة، وتبين وجود كسر في قدمها وكدمات في يديها والظهر، ولكن الحالة العامة مُستقرة، ومن الممكن أن تخرج اليوم من المستشفى.

كان تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي، بوصول سيدة تدعى أسماء عبده السيد، 28 عامًا، ربة منزل، بها إصابات مختلفة ومصابة بكسور وكدمات، ادعاء سقوط من علو.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤالها؛ اتهمت زوجها، يدعى ا.ط.ف، 30 عاما - مقيم قرية العصافرة، دائرة المركز، بإلقائها من شُرفة المنزل إثر خلافات أسرية بينهما.

بتقنين الإجراءات؛ تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، عبر إلقاء زوجته من شُرفة المنزل لخلافات نشبت بينهما. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا