رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يتعاطى مخدرات ويتحدث في الهاتف.. النيابة عن حادث الدقهلية: 20 وفاة وحبس سائق الأتوبيس

أتوبيس الدقهلية
حوادث
أتوبيس الدقهلية
السبت 12/نوفمبر/2022 - 07:07 م

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة وفاة 20 شخصا وإصابة 8 أشخاص في انقلاب أتوبيس الدقهلية، تعاطي السائق للمخدرات، وذلك بعد عرضه على الطب الشرعي وإجراء تحليل نهائي له.

أتوبيس الدقهلية

واستمعت النيابة العامة لأقوال المصابين في الحادث، والذين كشفوا عن تحدث سائق أتوبيس الدقهلية في الهاتف أثناء القيادة، وكذلك لحظة انقلاب وغرق الاأتوبيس داخل ترعة أجا بالمنصورة، ففوجئ بسيارة أمامه ولم يستطع تفاديها، الأمر الذي تسبب في انقلاب الأتوبيس في الترعة، وغرق 20 شخصًا وإصابة 8 آخرين.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثامين التي تم التعرف عليها، وأخذت عينات من باقي الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

من جانبه تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطورات حادث سقوط أتوبيس في إحدى الترع بمحافظة الدقهلية، والذي نجم عنه سقوط ضحايا ومصابين، معربًا عن خالص التعازي لأسر ضحايا هذا الحادث المؤسف.

مدبولي يوجه التضامن برفع قيمة تعويضات الحادث إلى 100 ألف جنيه

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات هاتفية بكل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لمتابعة حالة مصابي الحادث، موجهًا بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم، ومتمنيًا لهم الشفاء العاجل.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، برفع قيمة التعويضات عن الحادث، لتصبح 100 ألف جنيه.

تابع مواقعنا