الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقار الفيل الأزرق .. ننشر التقرير الطبي المبدئي في وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

أشرف طلفاح
حوادث
أشرف طلفاح
الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 06:26 م

وصل منذ قليل جثمان الفنان الأردني أشرف طلفاح، إلى ثلاجة الموتى فى مستشفى قصر العيني، بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمتوفى، الذي توفي داخل الكمبوند الذي يقيم به بمنطقة 6 أكتوبر.

 وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

من جانبه كشف مصدر صحي لـ القاهرة 24، تفاصيل تقرير الصفة التشريحية المعد من الطب الشرعي بشأن وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح داخل كمبوند بمنطقة 6 أكتوبر.

وقال المصدر إن الفنان الأردني أشرف طلفاح، توفي نتيجة تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف في عضلة القلب تسبب في وفاته.

وأردف المصدر بأن الجثمان وصل منذ قليل إلى ثلاجة الموتى في مستشفى قصر العيني، تحت تحفظ جهات التحقيق، تمهيدًا لإنهاء إجراءات خروجه من الثلاجة ونقله إلى بلاده، حيث تم تسليم جميع متعلقاته التي كانت بحوزته إلى ذويه.

 التقرير الطبي المبدئي لوفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

 وجاء في التقرير الطبي المبدئي لـ جثمان الفنان الأردني أشرف طلفاح، به علامات على الوجه والبطن والقدم اليسرى وورم باليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم وجحوظ بالعينين واشتباه نزيف بالمخ عند تناسق بؤبؤ العينين، واشتباه نزيف بالصدر واشتباه نزيف بالبطن.

وتبين من التقرير أنه تم قياس النبض والأكسجين، ووجد عقار dmt بيد المريض، مشتقات الفيل الأزرق، وتم تركيب أنبوبة حنجرية، وعند الوصول إلى المستشفى تم تركيب كانيولا وأعطاء أيبونيرفين وسحب معامل، وتبين أنه يحتاج إلى النقل لقسم السموم.

كشفت المعاينة والفحص الأمني المبدئي، حقيقة تعرض الفنان الأردني أشرف طلفاح، للاعتداء والتسبب في وفاته، حيث بيّنت كاميرات مراقبة الكمبوند الذي يقيم به بمنطقة أكتوبر، عدم دخول أو خروج أي شخص في وقت معاصر لإصابة الفنان الأردني.

 

وبيّنت معاينة وفحص شقة الفنان أشرف طلفاح عدم وجود سرقة أي متعلقات من داخل الشقة الفندقية المستأجرة من قبل الفنان الأردني أشرف بلطاح، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.


وتحفظت أجهزة الأمن وجهات التحقيق على كاميرات المراقبة بالكمبوند الذ توفي فيه الممثل أشرف طلفاح، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني، كما سلمت أهليته جميع متعلقاته.

تابع مواقعنا