رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معا نبدع.. نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد ندوة ثقافية بكلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة

نائب رئيس جامعة الأزهر
دين وفتوى
نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد الندوة الثقافية معا نبدع
الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 09:54 م

تفقد الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، كلية الدراسات الإنسانية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، وشهد الندوة الشعرية التي تنظمها الكلية: أسرة طلاب من أجل مصر، تحت عنوان: معا نبدع، والتي تنظمها الكلية مع الصالون الثقافي لجمعية عافية النوبية، برعاية الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتورة أميمة فهمى عميدة الكلية، والدكتورة عفاف بدير مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.

نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد الندوة الثقافية معا نبدع بكلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة

وأشاد الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بهذه الأنشطه الطلابية التي تنمي المهارات لدى طالبات جامعة الأزهر، وثمن فكري جهود أسرة طلاب من أجل مصر بفرع البنات والتي تتجسد في كافة المناسبات الوطنية التي تحرص الجامعة على المشاركة فيها من أجل غرس قيم الانتماء الوطني في نفوس منسوبي الجامعة بمختلف كليات الجامعة.

نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد الندوة الثقافية معا نبدع 

يأتي ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة كليات فرع البنات بجامعة الأزهر، للوقوف على انتظام العملية التعليمية، جنبا إلى جنب مع الأنشطة الطلابية.

وفي ختام اللقاء قامت الدكتورة أميمة فهمى عميدة الكلية بتكريم الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، لحرصة على مشاركة كليات فرع البنات في مختلف الأنشطة الطلابية التي يتم تنظيمها على مدار العام الدراسي، إضافة لتكريم العديد من الشخصيات التي اسهمت وتسهم في نجاح الأنشطة الطلابية. 

نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد الندوة الثقافية معا نبدع 

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع نائب رئيس الجامعة، جاء ذلك بحضور الأستاذة سعاد بكر امين عام الجامعة المساعد لفرع البنات، والأستاذة إيمان الملط مديرة شئون المقر لفرع البنات بمدينة نصر، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطالبات الكلية.

تابع مواقعنا